تطبيق الشركاء منصة الكترونية تجمع بين المستثمرين ورواد الأعمال

 أعلن تطبيق Socios Memberclub، منصة التواصل التي تجمع بين الأشخاص الراغبين باستثمار الوقت والمال وتوسيع خبراتهم، عن إطلاق عملياته من دولة الإمارات العربية المتحدة فاتحاً باب الاشتراك مقابل رسم شهري بواقع دولار أمريكي واحد لغاية الأول من شهر نوفمبر 2021.

تطبيق الشركاء منصة الكترونية تجمع بين المستثمرين ورواد الأعمال

ويهدف التطبيق، الذي يعني اسمه "الشركاء" باللغة الإسبانية، إلى توفير منصة تجمع بين المستثمرين والشخصيات المؤثرة ورواد الأعمال والمهنيين الراغبين بالاستثمار والتواصل مع الأشخاص ذوي الخبرات في مختلف القطاعات، ويعتبر بمثابة نادٍ إلكتروني على شبكة الإنترنت موجه خصيصاً للعاملين في مجالات الأعمال الحديثة.

وبهذه المناسبة، ويتمتع التطبيق، الذي يجسّد مزيجاً من منصة "إنستاجرام" وشبكة "لينكد إن" وتطبيق المراسلة "سيجنال"، بحضور عالمي واسع النطاق ليتيح بذلك للأعضاء إمكانية التواصل الفوري. ولا يتعين عليهم سوى تحميل التطبيق وإنشاء حساباتهم الخاصة وتحديد اهتماماتهم لبدء هذه التجربة المميزة.

وتتمثل إحدى الميزات الرئيسية التي يوفرها التطبيق ببرنامج المكافآت الذي يدفع للمستخدمين الأموال مقابل استقطاب أعضاء جدد لنادي أعضاء شبكة SOCIOS. وحول هذا الموضوع، قال هيندريكوس: "لقد أطلقنا برنامج المكافآت لأننا نفضّل أن يكون الأعضاء هم من يكسب الأموال مقابل الترويج للتطبيق. لذلك، نحن نقدم المكافآت للمستخدمين مقابل توسيع شبكاتهم. ومع تطبيق SOCIOS، سوف يحصل المستخدمون على المال مقابل كل متابع جديد يضيفونه إلى شبكتهم". ويتواجد برنامج المكافآت بالفعل بشكل مدمج ضمن التطبيق، لكن لن يتم تطبيقه لغاية انتهاء الفترة التجريبية المجانية في 1 نوفمبر 2021.

 وعلاوةً على ذلك، يعتبر SOCIOS مكاناً تلتقي فيه أنماط الحياة العصرية مع أنشطة الأعمال. كما يتيح التطبيق مجموعة من المزايا الحصرية للأعضاء مثل خدمات الكونسيرج والفعاليات الراقية.


أحدث أقدم