معرض الشرق الأوسط للصيانة والإصلاح والعمرة يسلط الضوء على الآفاق المستقبلية لقطاع الطيران

 سلط معرض الشرق الأوسط للصيانة والإصلاح والعمرة لليوم الثاني في دبي، الضوء على الآفاق المستقبلية الإيجابية لقطاع الطيران، ضمن مرحلة التعافي التي يشهدها القطاع من خلال العديد من الاتفاقيات بين مختلف الأطراف المعنية، خاصةً تلك التي جاء الإعلان عنها خلال المعرض.

معرض الشرق الأوسط للصيانة والإصلاح والعمرة يسلط الضوء على الآفاق المستقبلية لقطاع الطيران

ورحب الحدث المباشر الأول من نوعه في المنطقة بقادة القطاع والمشترين والمتخصصين في الصيانة والإصلاح والعمرة، على مدار يومين، شهد العديد من الجلسات والنقاشات والاجتماعات بين العارضين والزوار، إلى جانب حضور قوي من قبل خبراء في القطاع الذين شاركوا خبراتهم وتوقعاتهم للمرحلة المقبلة.

وشهد المعرض في اليوم الأول توقيع اتفاقية بين شركة «جرامكو» و«في دي جولف»، اتفاقية إطار للتعاون في مجال الصيانة والإصلاح والعمرة، بهدف توسيع الإمكانيات والقدرات لدى الجانبين وتحسين أوجه التآزر بينهما من أجل تجربة عملاء محسّنة وشاملة.

ومن المقرر انعقاد معرض الشرق الأوسط للصيانة والإصلاح والعمرة المقبل خلال الفترة 22-23 فبراير 2022 في مركز دبي التجاري العالمي، وبالتزامن مع معرض التصميم الداخلي للطائرات، حيث من المتوقع أن يواصل المعرضان في تطوير العلاقات بين الموردين والعملاء على مستوى القطاع إلى جانب أحدث التوجهات والتقارير والتوقعات المستقبلية.


أحدث أقدم