مهارات الفن والطهي في الصدارة في احتفال Tree of Joy أوبروي دبي

مينا نيوزواير: نجح فندق "أوبروي دبي" وبالتعاون مع "آرت زار Artezaar " في تنظيم فعالية "شجرة البهجة Tree of Joy" في موسمها الثاني والتي أقيمت في 7 ديسمبر بحديقة الفندق الفاخرة. 
 
مهارات الفن والطهي في الصدارة في احتفال Tree of Joy  أوبروي دبي

وقام معالي أندرياس فيجنر، نائب القنصل العام لجمهورية ألمانيا الاتحادية، بافتتاح فعالية Tree of Joy.

وشهدت الفعاليات التي أقيمت وسط أجواء من السعادة والبهجة للعام الثاني، مشاركة 30 طالباً من المدرسة الألمانية الدولية، تراوحت أعمارهم بين 4 و7 سنوات ليبدع كل منهم برسم شخصياتهم الاحتفالية تحت إشراف مدرسين من "آرت زار" للفنون، وتزيين الحلويات وكعكات يوم الميلاد بمساعدة أمهر الطهاة من فندق أوبروي، والذين سعدوا بمشاركتهم وتقديم خبراتهم ووصفاتهم السرية وتحضيراتهم الخاصة لإمتاع الحضور.

من أشهر نجوم الطهاة المشاركين : الشيف راجيف كريشنان: يمتلك الشيف راجيف فلسفة خاصة تتمثل في الذوق الأنيق والجذاب وهي ركائز عمله. وقد فاز بميدالية ذهبية ونال لقب "صانع أفضل حلوى" في النسخة الخامسة من كأس IFOWS للطهي، التي أقيمت في معرض الهند الدولي للأغذية.

الشيف أميتا باتول: تخرجت أميتا من جامعة لو كوردون بلو، باريس. تهوى أميتا استكشاف التركيبة الإبداعية، منحتها تجربتها مع إريك قيصر، باريس الثقة والإيمان. تطمح أن تكون أفضل طاهية معجنات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الشيف نابيندو مانا: يهوى نابيندو عمل الخبز الحرفي والشوكولاتة المصنوعة يدويًا، ويتبع نهجًا عمليًا في إعداد التحلية الفرنسية والإيطالية. اكتسب شغفه بالحلويات من خلال حصوله على دورات مختلفة في المعجنات مع طهاة فرنسيين. احتفالات الكريسماس هي أفضل توقيت في السنة يظهر أسلوبه الفني الحقيقي تجاه حرفته.

وأعرب كريم بيزيد، المدير العام لفندق أوبروي، عن سعادته بهذا الاحتفال الرائع بـ Tree of Joy. قائلاً: "في أوبروي دبي، يسعدنا دائمًا دعم الفنانين والمبدعين الصغار الواعدين للتعبير عن حبهم وسعادتهم بموسم الأعياد هذا، فنحن نعتز ونفخر بمساندة الأطفال والمواهب في كل الفئات ونتمنى للجميع عطلة سعيدة تملؤها مشاعر الفرح والحب. عيد ميلاد مجيد لك ولعائلتك".

وقال أندرياس فيجنر، نائب القنصل العام لجمهورية ألمانيا الاتحادية: " يسعدني حضور فعاليات تشجع الأطفال على الفن والتعبير بأجمل وأصدق المشاعر واكتشاف المواهب منهم وهم يزينون رقائق البسكويت ويرسمون قطعهم الفنية الجميلة ليوم الميلاد. نهنئ طهاة فندق أوبروي دبي ومعلمي موقع آرت زار للفنون على دعمهم لهذا الحدث الملهم".

وثمنت إنجا ريبين، مديرة المدرسة الابتدائية الألمانية الدولية، جهود فريق العمل بفندق أوبروي ودعوته الكريمة لأطفال المدرسة وقضاء عطلة الكريسماس في أجواء جميلة. وتظل هذه المناسبة ذكرى لا تنسى سيحفظها الأطفال لسنوات قادمة.

وأضافت لينا كيفلاني، الشريك المؤسس لموقع آرت زار"للفنون، قائلة: " نحرص ببساطة على تمكين الأطفال من خلال الفن ومنحهم فرصة للتعبير عن أحلامهم بالرسم. وفي هذا المقام نؤكد على امتناننا لإدارة أوبروي لتعاونها معنا كما يسعدنا رؤية شجرة البهجة Tree of Joy متألقة بلوحات الأطفال الساحرة".

تشتهر فنادق ومنتجعات أوبروي في جميع أنحاء العالم بتقديم التوليفة الأمثل من الخدمة والفخامة والكفاءة الهادئة. حصلت فنادق ومنتجعات أوبروي، المشهود لها دوليًا بالتميز الشامل ومستويات الخدمة التي لا مثيل لها، حصلت على عدد لا يحصى من الجوائز والأوسمة. ومن أهم ما يميز فنادق المجموعة طاقمها ذو الحافز العالي والمدربين تدريباً جيداً والذين يقدمون خدمة استثنائية. اكتسبت الفنادق الفاخرة التابعة للمجموعة شهرة طيبة في إعادة تعريف نموذج الفخامة والتميز والارتقاء بمستويات الخدمات بين الفنادق حول العالم.
أحدث أقدم